الطيران الماليزي ينهض من جديد مع 40 طائرة من بومبارديه بقيمة 1.5 مليار دولار

أعلنت شركة بومبارديه للطائرات التجارية وشركة فلاي موجو أن الطرفين وقعا “خطاب نوايا” لبيع وشراء 20 طائرة CS100 مع خيارات لشراء 20 طائرة إضافية.

وجاء هذا الإعلان مترافقًا مع إعلان حكومة ماليزيا في معرض LIMA للطيران عن خطوط جوية جديدة، فلاي موجو flymojo، مركزها خارج جوهور باهرو، وجوهور، وكوتا كينابالو، وسباه. وعند تنفيذ اتفاقية شراء الشركة، من المتوقع أن تصبح أول زبون ومشغل للطائرة CS100 في المنطقة. ووفقًا لقائمة أسعار الطائرة CS100، تقيم الطلبية بحوالي 1.47 مليار دولار، ويمكن أن تزداد حتى 2.94 مليار دولار.

وحضر توقيع العقد رئيس وزراء ماليزيا، نجيب تون رزاق، ووزير النقل، ليو تيونغ لاي، ونائب وزير النقل، عزيز كابراوي، ورئيس المفوضية الكندية في ماليزيا، جوديث جورج، ورئيس شركة فلاي موجو، إلياس أنور عبدل، ونائب رئيس شركة بومبارديه، ومدير المبيعات في الصين وآسيا والمحيط الهادئ، أندي سولم.

وصرّح نائب وزير النقل، عزيز كبراوي “إن إعلان شركة طيران جديدة في ماليزيا هو وسيلة مثيرة لبدء معرض LIMA. وسيلعب أسطول شركة الطيران الحديثة جدًا من طائرات CS100 دورًا أساسيًا في مطار سيناي الدولي وجوهور، ودورًا ثانويًا في مطارات كوتا كينابالو، وسباه. وستحسن من الاتصال بين البر الرئيس في ماليزيا وجزر سباه وساراواك، وأجزاء أخرى من المنطقة”.

أضف تعليق، رأيك يهمنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s