رصاص في حقيبة قائد طائرة أمريكية يثير الذعر بين الركاب

1436454035907.cached

في حادث غريب من نوعه شهدت إحدى رحلات شركة يونايتد الأمريكية حالة من الذعر، على متن الطائرة التي كانت متجهة من مدينة هيوستن إلى مدينة ميونيخ الألمانية… حيث يرى مراقبون ان ذلك قد يكلف الطيار وظيفته.

مصادر قالت لـ CNN  إن الأمر بدأ عندما أدرك الطيار أنه كان يحمل ذخيرة حية في حقيبة، وهي شيء يحظر بشدة على متن الرحلات الجوية …

يقول ماثيو هوراس، عميل سابق: ” قوانين الأسلحة في ألمانيا صارمة جدا، وتقييدية جدًا لذلك أنا متأكد في مرحلة ما أدرك الطيار أنه لن يكون قادراً على تخليص نفسه عند الجمارك الألمانية بوجود الذخيرة في حقائبه.”

الطيار بعدها قام بالقاء الرصاص في سلة مهملات الطائرة، وهي من طراز بوينج 767 … ولكن الصدفة شائت أن أحد الركاب كان يبحث عن حلقة مفقودة داخل نفس السلة … ليكتشف الأمر بعدها وينبه إحدى المضيفات التي أبلغت الطيار بدورها …. وخشية وقوعه في ورطة … قالت المصادر إن الطيار تخلص من الرصاص بوضعه في مقعد المرحاض.

united-toilet

يتابع ماثيو هوراس:” بالتأكيد تسببت في حالة من الذعر علي متن الرحلة، على الأقل بين أفراد الطاقم وفي قمرة القيادة، لحسن الحظ اعترف الطيار أنه ألقى الذخيرة في سلة المهملات. ”

وفي حين قالت شركة الطيران إنها تراجع الحادث … لايزال الطيار على رأس عمله … بينما قالت إدارة أمن النقل إنها تراجع هي الأخرى ما إذا سيواجه الطيار المخضرم عقوبات مدنية .

نقلاً عن CNN

________________________________

اقرأ العدد الرابع من مجلة الطيران للجميع

أضف تعليق، رأيك يهمنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s