للخطوط التركية طريقتها الخاصة للمباركة بالعيد

Turkish Airlines - Eid Mubarak

تحتفل الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا*، بحلول عيد الفطر المبارك بالتعبير عن تقديرها لما يزيد عن 100 جنسية تخدمها في أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وسوف تقوم الناقلة بتهنئة وتحية عملائها من خلال كتابة رسالة “عيد مبارك” باللغتين العربية والإنجليزية على طائراتها طراز “إيه 321” من الخارج التي تسيرها إلى 34 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وترتكز هذه المبادرة على القيم الأساسية للخطوط الجوية التركية في إظهار الاحترام والمودة لجميع العملاء الذين تخدمهم ومشاركتهم الاحتفال بمناسباتهم. وتحرص الناقلة، التي تسير رحلاتها إلى 228 وجهة دولية بما يفوق جميع شركات الطيران العالمية الأخرى، على الوصول إلى عملائها في منطقة الشرق الأوسط، التي تعد واحدة من أسرع الأسواق نمواً للناقلة.

وفي تعليق له حول الموضوع، قال الدكتور تيميل كوتيل، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية التركية: “يُعَد سوق الطيران في الشرق الأوسط أحد أسرع أسواقنا نموّا، ونشعر بساعدة وفخر كبيرين في الخطوط الجوية التركية لمدى وثوق علاقتنا بمتعاملينا في المنطقة، ودعمهم المستمر لنا على مر السنوات الماضية.” وأضاف: “أهنئ الجميع بحلول عير الفطر المبارك وأتمنى لمتعاملينا الأعزاء عيد سعيد وعطلات ممتعة على متن الخطوط الجوية التركية.”

وبهذه المناسبة، قال آدم جيلان، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات للشرق الأوسط وقبرص في شركة الخطوط التركية: “نفخر بتقديم خدماتنا لـ 5 ملايين شخص في الشرق الأوسط خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة. ونرغب هذا العام في التعبير عن تقديرنا وتكريمنا لهم، إذ أنهم مسؤولون إلى حد كبير عن نجاحنا المتنامي في المنطقة. ونود أن نهنئهم بحلول عيد الفطر المبارك”.

وتقدم الآن الخطوط الجوية التركية، التي تعد واحدة من أسرع الناقلات نمواً في العالم، لعملائها في الشرق الأوسط رحلات مباشرة إلى اسطنبول وأنطاليا وإزمير وطرابزون وبورصة في تركيا. وعالمياً، تربط الناقلة مسافريها بـ276 وجهة في 110 بلدان سعياً منها لتزويد العملاء بمزيد من رحلات الربط والتواصل.

وكانت الخطوط الجوية التركية قد قامت في إطار احتفالها بشهر رمضان المبارك وتجسيداً لروح الشهر الفضيل بتوزيع ما يزيد عن 300 ألف وجبة إفطار على المستحقين في الشرق الأوسط وآسيا. كما قامت الناقلة بإطلاق مركز إتصال هاتفي باللغة العربية لخدمة عملائها في الإمارات، والسعودية، وقطر، والبحرين، وعمان، والأردن، ومصر، والجزائر، وتونس، والمغرب.

نقلاً عن موقع النشرة

________________________________

اقرأ العدد الرابع من مجلة الطيران للجميع

أضف تعليق، رأيك يهمنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s