طيار يعطل اقلاع طائرة لطيران الاتحاد للسماح لعجوزين برؤية حفيدهما المحتضر

Etihad Airline Makes Australian Debut

عطل طيار إقلاع طائرة تابعة لشركة طيران الاتحاد الإماراتية من مطار مانشستر للسماح لعجوزين بزيارة حفيدهما الذي كان يحتضر في المستشفى. وكان الزوجان في طريقهما للسفر إلى أستراليا عندما تلقيا رسالة نصية بشأن حالة حفيدهما الصحية.

لذا قام الطيار بإعادة الطائرة أدراجها أثناء عملية إقلاعها لإعطاء الزوجين فرصة رؤية حفيدهما قبل وفاته في تلك الليلة. ووصفت بيكي ستيفنسون، وكيل شركة سفريات في برادفورد، الحادثة التي وقعت في 30 مارس/آذار بأنها “غير مألوفة تماما”. وقالت “مضى على عملي في مجال السفريات نحو 25 عاما ولم أسمع أبدا بحدوث مثل ذلك”.

واثنت ستيفنسون على طيار شركة الاتحاد قائلة إنها لم تسمع أن تذهب شركة طيران إلى هذا الحد في خدمة زبائنها، فوق ما هو مقرر، بهذه الطريقة. وقالت “أنا حقا شاكرة لأن زبونيَّ تمكنا من العودة لرؤية حفيدهم… وهما ممتنان لأن الكادر كان متعاونا جدا واعتنى بهما”.

وكانت الطائرة تسير باتجاه رصيف الاقلاع، قبل أن يبلغ الطيار وطاقمها بالأخبار بشأن الزوجين. وقرر الطيار العودة بالطائرة، التي كانت ستقلع الى أبو ظبي، إلى بوابة المطار، لإنزال الراكبين وحقائبهما.

وتمكن الجدان من توديع الحفيد المحتضر، الذي توفي في اليوم التالي. وقالت وكيلة السفريات: إن الطائرة واصلت رحلتها بعد إنزال الراكبين مباشرة. وأضافت أن شركة طيران الاتحاد قالت إنه يمكن للراكبين إعادة استخدام بطاقتهما للسفر في توقيت مختلف، بيد أن زبونيّ لا يفكران الآن بالموعد الذي سيعاودان السفر فيه”.

الإنسانية فوق كل معيار، وهنا تكمن بالفعل قيمة ما نقدمه من عمل.

المصدر :وكالات

———-

صدر العدد الثامن من مجلة الطيران للجميع

(انقر على الغلاف لتنزيل العدد)

issue_8_Cover_Small

أضف تعليق، رأيك يهمنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s